حسام عاشور: هدف الترجي أزعجنا.. ولا نريد خسارة اللقب للعام الثاني


أكد حسام عاشور قائد فريق الأهلي، أن الهدف الذي سجله يوسف البلايلي لاعب الترجي التونسي في مرمى فريقه، سيشكل خطورة كبيرة قبل لقاء الإياب.

وأضاف قائد الأهلي خلال حواره للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” :”الأهلي كان في قمة تركيزه من أجل تفادي استقبال أي هدف بحسب تعليمات المدرب كارتيرون”.

وتابع عاشور :”نافسنا فريقًا كبيرًا بحجم الترجي، وكان منافسًا عنيدًا طوال المباراة، وحتى المدرب حذرنا كثيرًا من استقبال أي هدف، إلا أن الرياح أتت بما لا تشته السفن واستقبنا هدفًا سيجعل المأمورية صعبة بعض الشيء في لقاء العودة”.

وعن حسم فريقه اللقب الإفريقي، رد عاشور قائلاً :”لم نحسم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا رغم الفوز في لقاء الذهاب (3-1)، سنلعب شوط ثان في رادس وهي مباراة غير مطمئنة تمامًا، لأن الفريق التونسي سجل في مباراة الذهاب”.

وأكمل :”الأهلي يملك تاريخًا كبيرًا في البطولة الإفريقية، ولا نريد تضييع اللقب للعام الثاني على التوالي بعدما خسرنا نهائي العام الماضي من الوداد البيضاوي المغربي”.

وواصل :”لاعبو الأهلي رجال وقادرون على التتويج والعودة باللقب من تونس”.

وأنهى قائد الأهلي تصريحاته :”كان لدينا أسبوع كامل من أجل التجهيز لمباراة الإياب، ونحاول التركيز جيداً لتلك المباراة من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب”.

جدير بالذكر أن الأهلي سيخرج لمواجهة الترجي، غدًا الجمعة على الملعب الأوليمبي برادس ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق