صباحك أوروبي.. نجم إنتر على رادار مانشستر يونايتد.. وخطوة جديدة أمام لوبيتيجي

الصحافة الإنجليزية:

ذا صن:

مانشستر يونايتد يرغب في ضم نجم إنتر

يرغب مانشستر يونايتد الإنجليزي في ضم الكرواتي بيريسيتش نجم فريق إنتر ميلان مستغلاً الأزمة المالية التي تهدد النادي الإيطالي بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

ويحتاج إنتر إلى أموال إضافية في خزائنه من أجل تفادي عقوبات من الاتحاد الأوروبي، ما قد يجعله يوافق على بيع لاعبه الكرواتي للنادي الإنجليزي مقابل 45 مليون إسترليني على الأقل.

لاعب روما يهدد مختاريان

أصبح اللاعب التركي الشاب سينجيز أوندير لاعب فريق روما الإيطالي يشكل تهديداً كبير على اللاعب مختاريان لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، بسبب ارتباطه بالتعاقد مع النادي اللندني.

وينافس أرسنال على ضم موهبة روما ناديي توتنهام ومانشستر سيتي، وفي حالة نجاح فريق إيمري في خطف اللاعب البالغ 21 عاماً سيتعين عليه التخلي عن مختاريان.

تيليجراف:

مانشستر يونايتد استبعد كونتي بسبب سلوكه

استبعد مانشستر يونايتد فكرة التعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتي ليخلف جوزيه مورينيو بسبب سلوكه السيء الذي رحل به عن فريق تشيلسي حيث انتقل إلى ساحات القضاء يشكو ناديه الأزرق.

ويطالب كونتي بالحصول على 20 مليون جنيه إسترليني تعويضاً من النادي اللندني بسبب إقالته بعد نهاية الموسم بـ55 يوماً، والتفاوض مع ساري خلال فترة عمله في تشيلسي، ورفض الحصول على 4.5 مليوناً كتسوية للنزاع من النادي اللندني.

ديلي ميل:

كلوب يتمسك بسولانكي

قرر الألماني يورجن كلوب التمسك بالمهاجم الشاب دومينيك سولانكي للاعتماد عليه مع الثنائي فيرمينو وستوريدج، والانسحاب من صفقة اللاعب الصربي لوكا يوفيتش نجم اينتراخت فرانكفورت الألماني.

برشلونة وبايرن ميونيخ يسعيان للتعاقد مع لاعب اينتراخت، وهو ما تسبب في رفع سعر اللاعب لينسحب يورجن كلوب ويكتفي بخياراته الهجومية الحالية.

الصحافة الإسبانية:

آس:

الولايات المتحدة تفكر في لوبيتيجي

يفكر مسوؤلو الاتحاد الأمريكي لكرة القدم في التعاقد مع الإسباني جولين لوبيتيجي، بعد إقالته من تدريب ريال مدريد بسبب النتائج السيئة في مطلع ولايته القصيرة مع الفريق.

ويبدو لوبيتيجي خيارًا مميزًا للمنتخب الأمريكي الذي عانى منذ رحيل بروس أرينا، حيث فشل في التأهل لكأس العالم، ويتمتع لوبيتيجي بسمعة طيبة مع المنتخبات رغم تجربته غير الناجحة مع ريال مدريد.

الكل يريد نيمار

قال النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس أن جميع الأندية الكبرى في العالم ترغب في التعاقد مع لاعب بإمكانيات مواطنه نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال نجم ريال مدريد السابق: “أعتقد أن الجميع في العالم يرغب في التعاقد معه، هو لاعب لا يصدق، بإمكانيات لا تصدق، قريبًا سيكون أفضل لاعب في العالم”.

ماركا:

فينيسيوس ينافس على الحذاء الذهبي

ينافس البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب صاعد في العالم، والتي تمنح لأفضل لاعب تحت 21 عامًا.

وبنافس جونيور كل من جاستن كلويفرت لاعب روما، ماتياس دي ليخت لاعب أياكس، باتريك كوتروني لاعب ميلان وترينت أليكساندر أرنولد لاعب ليفربول.

موندو ديبورتيفو:

مونيان يجدد

اتفق نادي أتلتيك بلباو مع لاعبه إيكر مونيان على تجديد تعاقده مع النادي، حيث اتفق الطرفان على جميع التفاصيل الخاصة بتمديد تعاقد، وسيتم الإعلان بشكل رسمي في الساعات المقبلة.

ويلعب مونيان البالغ من العمر 25 عامًا في صفوف أتلتيك بلباو منذ عام 2009، ولم يغادر الفريق منذ أن تم تصعيده للفئة الأولى في سن مبكر.

الصحافة الإيطالية:

لاجازيتا ديللوسبورت:

حالة واحدة تفصل موافقة إبراهيموفيتش على الانتقال لميلان

يرصد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لميلان، التعاقد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي في فترة يناير المقبل.

وسلطت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، الضوء على اهتمام نادي ميلان باستعادة خدمات النجم إبراهيموفيتش.

وأوضحت الصحيفة، أن ميلان يجهز عرضا لاستعادة إبراهيموفيتش، كما أن اللاعب سيحصل على ه مليوني يورو كراتب ولمدة 6 شهور .

وأشارت إلى أن المهاجم السويدي سيوافق على العودة لفريقه السابق، لو ضمن الاستمرا معه إلى الموسم المقبل 2019-2020 .

وتأتي رغبه النادي الإيطالي الذي يحتل المركز الخامس بجدول الدوري ، في التعاقد مع إبراهيموفيتش لتدعيم صفوفه وخاصة الخط الأمامي.

يذكر أن زلاتان مرتبط بعقد مع ناديه الأمريكي حتى نهاية موسم 2019 ، ويملك تجربة سابقة مع ميلان لمدة موسمين، شارك خلالهم في 85 مباراة سجل 56 هدفًا وفاز في بطولة سكوديتو في عام 2011.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

حجم أعمال قياسي لبايرن

أعلن بايرن ميونيخ أنه سجل حجم أعمال قياسي تبلغ قيمته 624.3 مليون يورو، كما حقق صافي ربح خالص الضرائب بقيمة 22 مليون يورو خلال موسم (2017-18).

وذكر بايرن أن دخله ارتفع بنسبة 355% منذ أن أصبح قسم كرة القدم بالنادي كيانا منفصلا في عام 2002، حيث كان حجم أعمال النادي قد بلغ 176 مليون يورو قبل 16 عاما.

كيكر:

الضوء الأخضر لتراوري

عاد إبراهيما تراوري جناح بوروسيا مونشنجلادباخ إلى تدريبات الفريق، ليحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في مباراة هانوفر 96 يوم الأحد المقبل بالأسبوع الـ12 للدوري الألماني.

ديتر هيكينج، المدير الفني للفريق قال عن تعافي تراوري من إصابته: “تبدو الأمور جيدة معه ، وليس لديه المزيد من المشاكل”.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

نجم موناكو يتغزل في هنري:

تغزل لاعب خط الوسط الروسي الكسندر جولوفين لاعب موناكو الفرنسي، في مديره الفني الفرنسي تيري هنري، وأكد أنه فخور بأن يتدرب تحت قيادته.

وأشار جولوفين في تصريحاته “الأمر له العديد من الجوانب، على سبيل المثال، أنت تعمل مع مدرب، تريد أن تصبح مثله عندما كان لاعبا”.

عقد جديد لكانتي

أشارت الصحيفة، لإقتراب قيام الفرنسي، نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، بتمديد تعاقده مع الفريق حتى 2023.

ووفقا لما جاء بالتقرير، فإن اللاعب الذي ينتهي عقده بنهاية موسم 2021، توصل لاتفاق جديد يقضي بحصوله على 17 مليون يورو، ليصبح الأعلى أجرا في تاريخ النادي، على أن يمدد العقد حتى 2023.

طموح موتا

كشف الإيطالي، تيجو موتا، المدير الفني الحالي لفريق 19 سنة لباريس سان جيرمان، عن طموحه بأن يصبح يوما ما مدربا للفريق الأول.

ونقلت الصحيفة أجزاء من حوار لموتا قال فيه “أحترم توخيل ولا يوجد أي أمر ضده، لكن بالنسبة لي، تدريب سان جيرمان هو هدفي”.

لو باريسيان:

باريس تستعد لمغادرة رابيو

أزمة تنتظر باريس سان جيرمان الفرنسي، في الفترة المقبلة، بسبب اقتراب رحيل لاعبه أدريان رابيو، بدون مقابل خلال الصيف المقبل.

ويحق لرابيو التوقيع لأي نادي دون اخطار سان جيرمان يناير المقبل، حيث فشلت كل المفاوضات بشأن تمديد عقد اللاعب لفترة جديدة، وبالتالي قد يكشف رابيو عن ناديه الجديد في يناير المقبل.

سان جيرمان يستعد لخسارة ملايين الدولارات بعد الفشل في التجديد لأحد أبرز لاعبيه، رغم التفاوض معه منذ عامين من أجل التجديد.

مقالات ذات صلة

إغلاق